الإمارات يتعادل مع المنتخب الإيراني الأولمبي في ثاني مبارياته الودية بمعسكر تركيا


الجمعة 21/7/2023

 

الإمارات يتعادل مع المنتخب الإيراني الأولمبي في ثاني مبارياته الودية بمعسكر تركيا 

 

خيم التعادل الإيجابي هدف لهدف على المواجهة الودية التي جمعت فريق الإمارات مع المنتخب الأولمبي الإيراني ضمن معسكر الصقور في تركيا.

 

وقال عبد الله العاجل مشرف عام الفريق الأول رئيس البعثة أن المباراة جاءت بفوائد فنية عالية لفريق الإمارات نظراً لقوة المنافس وجاهزيته وتجانسه منذ فترة طويله، لذلك حققت المباراة أهدافها الفنية، وهذا النوع من المباريات القوية التي يحتاجها الفريق خلال المرحلة القادمة .

 

وحضر المباراة مدرب المنتخب الإيراني الأول أمير قالينوي حيث تابع المباراة برفقة عدد من مدربي ولاعبي أندية عربية وآسيوية تقيم معسكراتها الصيفية في نفس المنطقة .

 

وتبادل الفريقان الهدايا والشعارات التذكارية قبل بداية اللقاء كما أهدى عبد الله العاجل درع النادي إلى مدرب المنتخب الإيراني الأول تقديراً لتواجده وحضوره المباراة ودرعاً تذكارياً مماثلاً للمدير الفني لمنتخب ايران الأولمبي رضا عنايتي الذي كان لاعباً سابقاً لصقور الإمارات وحقق معه بطولة كأس رئيس الدولة عام 2010 .

 

فيما أجرى الجهاز الفني بقيادة مدرب الصقور محمد الجالبوت الكثير من التغييرات خلال اللقاء لإعطاء الفرصة لكل اللاعبين للاستفادة من المباراة كما قام بعد نهاية المباراة بتنفيذ تدريبات بالجري بسرعات مختلفة خصوصاً للاعبين الذين تواجدوا في تشكيلة الشوط الثاني.

 

يُذكر أن فريق صقور الإمارات كسب أولى مبارياته الودية في معسكر تركيا ، عندما فاز على العدالة السعودي 2/3.

 

من جانب آخر التحق نجم المنتخب السابق اسماعيل الحمادي في المعسكر مساء أمس بعد توقيعه رسمياً على كشوفات الصقور .