عبر عن سعادته البالغة بالتواجد في إمارة رأس الخيمة نجم الكرة العالمي المخضرم أندريس إنييستا يؤكد جاهزيته لخوض أولى مبارياته مع نادي الإمارات


أكد أندريس إنييستا، لاعب نادي الإمارات في رأس الخيمة، جاهزيته لخوض أولى مباراة له مع نادي الإمارات "الصقور" ضمن منافسات دوري أدنوك للمحترفين بالدولة. وكشف إنييستا، الذي سبق له تسجيل هدف الفوز لمنتخب إسبانيا في نهائي كأس العالم لكرة القدم 2010 ضد منتخب هولندا، والحاصل على لقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات مع نادي برشلونة، عن سعادته البالغة بالتواجد في إمارة رأس الخيمة، وإعجابه الشديد بما شاهده فيها من تطور وازدهار في جميع المجالات، وعن حماسته للمشروع الذي ينتظره مع نادي الإمارات.
 
وقال إنييستا: "أشعر بسعادة بالغة لتواجدي هنا، ولقدرتي على مواصلة مسيرتي الرياضية، وأتطلع لمواصلة العمل مع زملائي في الفريق وإظهار مستوى متميز يلبي طموحات جماهير نادي الإمارات. كما أرغب بتعلم ومعرفة الكثير من الأمور في رأس الخيمة، فجميع الأشخاص الذين تحدثت أنا وعائلتي إليهم، أشادوا بجمال الإمارة، لذلك كنا حريصين على استكشافها."
 
وأضاف إنييستا: "كل ما يحدث في رأس الخيمة من تطور ونمو على مختلف الصعد، يعد أمراً مثيراً للإعجاب، فالإمارة تتميز بأنشطتها المتنوعة ومزاياها الجاذبة، لذلك سنحاول الاستمتاع بتواجدنا فيها لأقصى درجة".
 
وسيلعب نجم الكرة الإسبانية الفائز بـ 37 لقباً خلال مسيرته الاحترافية حتى الآن، أول مباراة له مع نادي الإمارات، ضد نادي الوصل، في دبي مساء يوم السبت 19 أغسطس، في حين سيخوض أول مباراة له على أرضية استاد نادي الإمارات برأس الخيمة، يوم 25 أغسطس الجاري ضد نادي عجمان، وذلك في إطار الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين. ويمكن للجمهور شراء تذاكر المباراة التي تبدأ من سعر 30 درهم إماراتي عبر منصة "Platinumlist.net"، أو عند بوابة الاستاد.

 
 نبذة عن إمارة رأس الخيمة:
تقع إمارة رأس الخيمة في أقصى شمال دولة الإمارات العربية المتحدة، وتشتهر بتاريخها الغني الذي يعود إلى 7 آلاف عام من الحضارة، وبمعالمها الطبيعية المتنوعة بدءاً من شواطئها الساحرة الممتدة على طول 64 كيلومتراً، مروراً بصحاريها الخلابة ذات الرمال الذهبية، وانتهاءً بتضاريسها الرائعة. وتضم الإمارة العديد من المواقع الأثرية والتاريخية، منها 4 مواقع مدرجة على القائمة التمهيدية لمواقع التراث العالمي التابعة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة «اليونسكو». وتحتضن جبل جيس - الأعلى في دولة الإمارات - والذي يضم العديد من وجهات الجذب السياحي، من ضمنها "جبل جيس فلايت" أطول مسار انزلاقي في العالم بطول 2.83 كيلومتر، بالإضافة إلى مطعم "1484 من بورو" الأعلى في دولة الإمارات. تتميز رأس الخيمة بموقع استراتيجي يجعلها صلة وصل بين قارات أوروبا وآسيا وأفريقيا، حيث يمكن من خلالها الوصول إلى ثلث سكان العالم في غضون 4 ساعات طيران، ما يجعلها موقعاً مثالياً للشركات الراغبة في توسيع أعمالها ضمن أسواق الإمارات والشرق الوسط وقارة أفريقيا وغيرها من قارات ودول العالم. ويعد اقتصاد رأس الخيمة من ضمن الأكثر تنوعاً على مستوى المنطقة، حيث لا تتعدى مساهمة أي قطاع من القطاعات الرئيسية في إجمالي الناتج المحلي للإمارة نسبة 30%، الأمر الذي يعد نقطة إيجابية تعزز من مرونة وقوة المنظومة الاقتصادية فيها. ولما يزيد عن عقد من الزمن، حافظت الإمارة على تصنيفها الائتماني عند المستوى"A"، وذلك بحسب التقارير الصادرة من قبل وكالتي التصنيف العالميتين "فيتش" و"ستاندارد آند بورز". تحتضن رأس الخيمة طيفاً متنوعاً من الثقافات والجنسيات، ووصل عدد سكان الإمارة في عام 2021 إلى حوالي 0.4 مليون نسمة. ومع مناخها المشمس على مدار العام، وتكلفة المعيشة المعقولة، وسهولة تأسيس المشاريع والشركات في الإمارة، تعد رأس الخيمة الوجهة المثالية للعيش والعمل والاستكشاف.

www.rakmediaoffice.ae