نادي الإمارات يبرم اتفاقية شراكة بين فريق الصقور التطوعي ومجموعة معاهد IPIAB KENITRA المغربية


استقبل سعادة يوسف عبد الله البطران رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات سعادة زكرياء طريق رئيس مجموعة معاهد IPIAB KEMITRA المغربية ورئيس الجمعية المغربية للميني فوتبول، وذلك في مقر النادي وبحضور ثاني سالم الشحي وجمال أحمد القرصي أعضاء مجلس إدارة نادي الإمارات وراشد علي النقبي رئيس فريق الصقور التطوعي بنادي الإمارات.

وتأتي الزيارة في إطار التعاون المشترك والهدف هو الاطلاع على أفضل الممارسات المتبعة بين الجانبين في مختلف الشؤون الرياضية والثقافية والمجتمعية .

تضمن الاجتماع توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين فريق الصقور التطوعي ومجموعة المعاهد المغربية يتم بموجبه تبادل الخبرات والكفاءات بين الطرفين وتبادل البرامج والزيارات والدورات التطوعية بهدف تعزيز وترسيخ العمل التطوعي ودعم التنمية والثقافة الوطنية وكذلك تنظيم الورش بهدف تأهيل المستفيدين في دولة الإمارات والمملكة المغربية بما يتطابق مع احتياجات الجانبين ويحقق الأهداف والتطلعات بما يتوافق مع القوانين الأمنية للدولتين.

وفي نهاية توقيع الاتفاقية أعرب سعادة يوسف البطران عن تقديره للعمل الطموح والجماعي الذي تقوم به المجموعة المغربية في سبيل الارتقاء بكافة جوانب الأكاديمية من الناحيتين الفنية والإدارية وفق منهجية علمية تطوعية حديثة