اختتام ناجح لمهرجان المدارس بنادي الإمارات بمشاركة 150 طالب


اختتم نادي الإمارات ممثلاً بإدارة المراحل السنية مهرجان كرة القدم للمدارس الحكومية وقد شارك في المهرجان مدارس ابن القيم والجزيرة الحمراء وشمل وخت والبريرات وابن حازم ، وقد وصل عدد الطلاب المشاركين في المهرجان إلى 150 طالبا. ويعد مهرجان كرة القدم عادة دورية تنظمه المراحل السنية على مدار العام، وتم تقسيم المدارس الى مجموعتين تم التنافس فيما بينهم وسط اثارة كبيرة.

وأشار عادل الخيال عضو مجلس الإدارة مشرف المراحل السنية على أن متابعة الإدارة برئاسة سعادة يوسف عبد الله البطران والأعضاء لكل شؤون المراحل السنية وحرصهم على إقامة هذه المهرجانات التي نسعى من خلالها أن نقدم الفرصة لأبنائنا الطلبة والاستفادة من هذه التجمعات التي تصقل بنيانهم الجسماني وتنمية مهاراتهم الرياضية التي تعود عليهم بالفائدة وكذلك محاولة اختيار اللاعبين أصحاب الكفاءة والمهارة في تمثيل الصقور .

وأكد أن برنامج المهرجانات المدرسية هو أحد البرامج والخطط التي تسعى إدارة المراحل لتنفيذها طوال الموسم الرياضي، لأن هذا العمل يعتبر حصاد ما تقوم به الأجهزة الإدارية والفنية من جهد وخطط وتجهيزات، فلهم كل الشكر والتقدير على ما قدموه، وان شاء الله سوف نعمل على استمرار مثل هذه الفعاليات وتطويرها في القادم من أجل النهوض بالرياضة الإماراتية .

وتوجه بالشكر لإدارات المدارس على حسن تعاونها الدائم مع النادي لإنجاح مثل هذه المهرجانات وقد حضر المهرجان ثاني سالم الشحي عضو مجلس الإدارة وبشير راجي وراق المدير التنفيذي وسيف الزعابي نائب مشرف المراحل السنية ومازن سوقار نائب المدير التنفيذي سكرتير المراحل السنية والأجهزة الإدارية والفنية وممثلي المدارس المشاركة .