صقور ألعاب القوى بنادي الإمارات يحصدون 33 ميدالية في بطولة كأس نائب رئيس الدولة


ضمن بطوله كأس نائب رئيس الدوله المقامة في إمارتي دبي والشارقة على مدار ثلاثة أيام وأسفرت النتائج على حصول فريق نادي الإمارات لألعاب القوى في جميع المراحل على (33) ميدالية متنوعة.

فريق الناشئين حسن طالب الظهوري حصل على ميداليتين فضيتين في سباق 100م و200 م وخالد خميس سالم حصل على ميداليتين برونزيتين في سباق 100 م و200 م وخالد محمد ربيع حصل على ميدالية برونزية في سباق 100 م وعبد الرحمن كروع حصل على ذهبية في مسابقه المطرقه.

وضمن فريق الأشبال حصل ابراهيم الماس إبراهيم على 3 ميداليات ذهبيتين وفضية و محمود شريف عبد الجبار حصل على ميداليتين ذهبية وفضية في 80 م كما حصل ابراهيم محمد اسماعيل على ميداليتين واحده ذهبية في التتابع والثانية برونزية في الوثب العالي كما حصل مايد سعيد مسنجا على ميداليتين في التتابع ذهبيه والثانية برونزيه في الثلاثي كما حصل فريق السيدات على ثلاثة ميداليات واحده ذهبية و 2 فضيه عن طريق اللاعبة شوق هاشم موسى.

وفي ختام البطولة كرمت إدارة اتحاد الإمارات لألعاب القوى الفائزين في مختلف المسابقات بحضور عدداً من المسؤولين الرياضيين في مختلف الأندية بالدولة.

وتقدم يوسف علي البلوشي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات وكذلك جمال القرصي عضو مجلس الإدارة مشرف الألعاب الفردية والجماعية بهذه المناسبة بالشكر وخالص التهاني لجميع لاعبي ولاعبات ألعاب القوى بالنادي كما تم الثناء على جهود مدرب الفريق الكابتن هادي محمد كريم ، مشيدان بما حققوه من انجاز ونتائج لافته وتمنا للفرق التوفيق وحصد العديد من الإنجازات.