قائد عام شرطة رأس الخيمة يحضر تدريب الفريق الأول بنادي الإمارات


قام سعادة اللواء علي عبد الله بن علوان قائد عام شرطة رأس الخيمة يرافقه سعادة يوسف عبد الله البطران رئيس مجلس إدارة النادي وسعادة محمد علي مصبح النعيمي رئيس غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة والعميد طارق محمد بن سيف مدير عام العمليات الشرطية والعقيد سالم الشاعر النعيمي مدير ادارة الدفاع المدني والعقيد أحمد عبد الله جكه المنصوري مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة وعدد من الحضور ، بحضور تدريب الفريق الأول لكرة القدم ، في بادرة تؤكد وقوف القيادات المسؤولة خلف ممثل الإمارة في دوري أدنوك للمحترفين ، وتوفير كل الدعم اللازم للفريق لتحقيق الأهداف المرجوه.

وأكد سعادة اللواء علي بن علوان أن نادي الإمارات كيان عريق وتاريخ كبير في الإمارة وغني بحب أبنائه ومنتسبيه وجماهيره، حيث وجد خلال زيارته للنادي قوة العلاقة وحميمية الترابط.
وتبادل سعادته مع رئيس مجلس ادارة نادي الإمارات يوسف البطران ، والحضور الجهود التي من شأنها الارتقاء بالنادي، وقيادته إلى النجاحات الدائمة، وصولاً لتحقيق الأهداف والطموحات المرجوة.

وأكد اللواء بن علوان على ضرورة الوقوف حالياً خلف النادي والفريق الأول على وجه الخصوص، وتوفير كل عناصر الدعم المعنوي له، حتى يستطيع تخطي المرحلة الصعبة التي يمر بها في دوري ادنوك للمحترفين .

وفي ختام الزيارة تقدم سعادة يوسف البطران بخالص الشكر والتقدير لسعادة قائد عام الشرطة، والحضور من مسؤولي وقيادات الإمارة على هذه اللفتة الإيجابية والزيارة التي تحمل في طياتها كثيراً من الرسائل الايجابية للنادي.