نادي الإمارات يستقبل مرضى مركز بروفيتا الطبي العالمي بالعين


في لفتة إنسانية هدفها رسم الابتسامة على وجوه مرضى ضعف العضلات الرتخائي ، استقبل نادي الإمارات مريضا مركز بروفيتا الطبي العالمي بمدينة العين ، بحضور سعادة يوسف البطران رئيس مجلس الادارة وجمال القرصي عضو مجلس الإدارة وعدد من موظفي النادي وادارة فريق الصقور التطوعي برئاسة راشد النقبي حيث قضى المريضان محمد ومازن خميس مبارك مع كادرهما الطبي وقتاً مميزاً في النادي برفقة نجم الفريق والصقور اندرياس إنييستا وزملائه اللاعبين والجهاز الإداري والفني والطبي.

بدوره، قال سعادة يوسف البطران ، إن النادي حريص بشكل دائم على المبادرات المجتمعية والإنسانية وتنفيذ العديد من الفعاليات وخاصة المرضى للتخفيف من آلامهم خلال فترات العلاج، ورسم الابتسامة على وجوههم.

وأضاف أن دعم إدارة النادي لمرضى ضعف العضلات، يُعتبر أكبر حافز يٌساعدهم على تخطي مراحل نفسية عديدة خلال فترة المرض، مقدمًا الشكر لإدارة المستشفى بمدينة العين على اختيارهم نادي الإمارات لتنفيذ الزيارة، ومتمنياً الشفاء لجميع المرضى.

وأعرب لاعب الصقور الأسباني العالمي انييستا عن سعادته البالغة وزملائه اللاعبين بزيارة المرضى لهم ، وأشار إلى أنها تندرج تحت نطاق ترسيخ القيم النبيلة، معتبراً المشاركة في مبادرات عودة المرضى واجباً على الجميع، وهي دعوة إلى الخير والمحبة والتآخي والتلاقي ورفع المعنويات والتكافل بين أفراد المجتمع.

وقال: أجد نفسي عاجزاً عن وصف المشاعر الطيبة التي أحسستها خلال زيارة المريضين، وأتمنى أن تتكرر مثل تلك المبادرات الرائعة، ولا يفوتني أن أشكر هنا إدارة المستشفى على تنسيقها الرائع مع النادي وحرصها تعزيز معنويات المرضى بشتى الطرق.. وأتمنى من كل قلبي الشفاء للجميع.