نادي الإمارات يعقد اجتماعاً تنسيقياً بين المعنيين بشؤون كرة القدم


عقد اجتماعا تنسيقياً بحضور خلف سالم بن عنبر عضو مجلس الإدارة مشرف عام الفريق الأول لكرة القدم ومنصور حسين إبراهيم عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم مشرف عام المراحل السنية لكرة القدم وحضر الاجتماع التنسيقي مدرب الفريق الأول أيمن الرمادي وجميع مدربي المراحل السنية يتقدمهم خبير المراحل السنية الصربي ميريك.

وجاء الاجتماع ضمن إطار حرص إدارة النادي على التنسيق المشترك مع كافة المعنيين بشؤون كرة القدم وبما يخدم المصلحة العامة ودراسة كافة الأمور المتعلقة بالمراحل السنية لتوحيد الرؤية والهدف والسعي للتطوير وتحقيق الإنجازات.

وتناقش المدرب أيمن الرمادي وجميع المدربين سبل التعاون والتنسيق والتأكيد على عمل جدولة زيارات ميدانية تضم كافة الأطراف للارتقاء بكرة القدم في النادي، في ظل الإستراتيجية التقييمية للعمل التي وضعتها إدارة شركة كرة القدم الرامية إلى الاهتمام بالمراحل السنية ودفع عجلتها إلى الأمام لتحقيق الطموحات والأهداف المرجوة.

كما تمت الإشادة خلال الاجتماع بما تحقق من نتائج لافتة لمختلف الفرق والحث على الاستمرار على العمل الناجح وزيادة الاهتمام لتحقيق الأهداف والتطلعات.

وأكد الجميع على أن المراحل السنية هي العمود الفقري للصقور وتمثل المستقبل للفريق الأول الذي يوليه مجلس الإدارة الأهمية القصوى حيث تضع الإدارة سياسة واضحة في العمل للنهوض بالمراحل السنية، كما أعادت ترتيب بعض الأمور الفنية والإدارية لتطوير العمل ولتحقيق نتائج ايجابية بشكل عام وتكوين لاعبين قادرين على تمثيل النادي على أكمل وجه في جميع المسابقات.