حسم لقب الأشبال قبل ثلاث جولات


حسم لقب الأشبال قبل ثلاث جولات
"الصقور" تحلق بأول ألقاب المراحل السنية

ــــــــــــــــــــــــــــــ
حلق "الصقور" بأول ألقاب مسابقات المراحل السنية للموسم الحالي 2021- 2022، بتتويج الإمارات بطلاً لدوري الأشبال تحت 13 عاماً "ب"، قبل ثلاث جولات على ختام المنافسة التي تشهد مشاركة 12 فريقاً.

وظفر "الصقور" باللقب بتغلبه على ضيفه شباب الأهلي 4-2، ضمن الجولة 18، ليرفع الفريق رصيده إلى 54 نقطة بالعلامة الكاملة من 18 مباراة حقق فيها الفوز، ليبتعد بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه اتحاد كلباء "الوصيف" برصيد 41 نقطة.

وتبقت لفرقة الإمارات 4 مباريات ضمن الجولات الأخيرة للدوري الذي يسدل الستار عليه في 30 مارس الحالي بإقامة الجولة 22 والأخيرة، ويواجه "الصقور" في مبارياته المتبقية فرق النصر، اتحاد كلباء، الوصل، والشارقة على التوالي.

واستحق "أشبال الصقور"، الحسم المبكر للقب دوري تحت 13 عاماً الفئة "ب"، عطفاً على النتائج الإيجابية بالفوز في 18 مباراة على التوالي، محققاً الرصيد الأعلى من الأهداف بين الفرق المتنافسة برصيد 192 هدفا كأقوى خط هجوم، مقابل 15 فقط استقبلتها شباكه كأقوى خط دفاع.


وتربع ثلاثة من لاعبي "الصقور"، على مراكز الصدارة في قائمة الهدافين بقيادة اللاعب محمد حسن برصيد 46 هدفاً، روبرت اميل وفادي جمال 31، ويقود فرقة "الصقور" المدرب حاتم النايلي، فيما يشرف على الفريق إدارياً المدير بدر محمد حسن.