نادي الإمارات يتعاقد مع المدرب الإيطالي والتر زينجا


تعاقد نادي الإمارات مع مدربه الجديد الإيطالي والتر زينجا، بحضور سعادة يوسف عبد الله البطران رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم، وثاني سالم الشحي وجمال القرصي أعضاء مجلس إدارة شركة القدم .

وجاء التعاقد لمدة موسم ونصف، ويبلغ زينجا من العمر 63 عام وكان مدرباً لعدد من الأندية الإماراتية والإيطالية .

وشكر ثاني الشحي عضو مجلس إدارة الشركة الجهاز الفني السابق بقيادة لويس بلانوغاما على الخدمات التي قدمها للنادي طوال الفترة السابقة، ومشيداً بتعامله الاحترافي مع نادي الإمارات متمنياً له التوفيق، كما رحب بالمدير الفني الجديد والتز زينجا واشار عن انجازاته واسمه الكبير في عالم كرة القدم.

وأضاف نطمح أن تتغير صورة الفريق مع المدرب الإيطالي زينجا، وفي الوقت ذاته سنعمل بإذن الله ونسعى لظهور الصقور بصورة تلبي طموحات جماهيره.

من جانبه توجه المدرب الإيطالي زينجا وفي أول تصريح له بالشكر إلى إدارة النادي برئاسة يوسف البطران على الثقة والدعم وأشاد المدير الفني الجديد والتر زينجا بنادي الإمارات ، ووصفه بأنه ناد كبير ويستحق أن يكون في موقع أفضل مما عليه الآن.

وقال: أعد بأن أقدم كل مالدي وأوظف طاقاتي وفريق عملي وخبراتي العالمية والمحلية في الدوري الإماراتي لخدمة الفريق والارتقاء به.

وعن كيفية التعامل مع الفريق خلال المرحلة القادمة، قال زينجا: هذا شيء عادي في كرة القدم وسأبدأ بمقابلة اللاعبين بعد مشاهدتي لعدد من المباريات ، مؤكداً أن العامل الهام هو اللاعبين واستجابتهم لغرس مبدئ روح الفريق واللعب الجماعي، كما أتمنى دعم جماهير الفريق خلال المرحلة القادمة والتي تتطلب تكاتف الجميع .