صقور الإمارات في أتم الجاهزية لمباراة الكأس الغالية


قال طارق الكستيوي مدرب فريق الإمارات أن لاعبيه في كامل الجاهزية لمباراة بني ياس في انطلاقة كأس رئيس الدولة يوم الاثنين، ذاكرا ان الروح المعنوية أرتفعت كثيرا بعد المؤشر التصاعدي للفريق في مباريات كأس رابطة المحترفين وبعد الدعم المعنوي الكبير من قبل  رئيس وأعضاء مجلس الإدارة.

وأكد السكتيوي أن التحضيرات للمباراة مضت بشكل جيد وبإحترافية كبيرة من اللاعبين، مشيرا إلى الإصرار الكبير الذي يتمتع به جميع إفراد الفريق للخروج بنتيجة إيجابية، وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء: لانمتلك خيارا غير الفوز والتعويض في هذه الكأس الغالية ، يجب أن نقاتل حتى ننجح في نيل الفوز.

وأشار مدرب الصقور إلى إمكانية المضي قدماً في هذه البطولة ، وقال: لايوجد ما يمنع ذلك، صحيح انها مهمة صعبة لكنني أثق في مقدرات اللاعبين وأعتقد أنهم قادرون دائما على تحقيق الإنتصارات، ولان الفريق يستحق وضعا أفضل مما هو عليه الآن.

وأعاد طارق السكتوي تفاؤله إلى ثقته في الفريق ولإيمانه بان كرة القدم لاتعرف المستحيل وتعطى من يجتهد، مؤكدا أنه يتمسك مع لاعبيه بالقتال المستمر، وقال أن بني ياس فريق قوي ومحترم ولديهم مدرب ممتاز ولاعبين على مستوى عال ونحن لانقل عنهم

وأضاف: بوقفة الجماهير خلف اللاعبين والدعم المتوفر من الإدارة يمكننا الفوز، علينا فقط أن نؤمن بأن ذلك يمكن أن يتحقق في أرضية الملعب بالعطاء الجاد وبدعم الجماهير من المدرجات.

من جانبه قال اللاعب عبد الله مال الله بأنهم كلاعبين جاهزين لتقديم كل مالديهم على أرضية الملعب واستثمار عامل الأرض والجمهور للفوز والاستمرار في هذه البطولة الغالية التي سبق للفريق تحقيقها في 2010 .

ولقد وضع المدرب التكتيك المناسب لهذا اللقاء وعلينا ان نطبقه في أرضية الملعب وندعو جماهيرنا الوفية لدعمنا في هذه المباراة المهمة .